منتديات نور الفجر

منتدى اسلامي، ثقافي، اجتماعي وترفيهي يقودك نحو العلم والمعرفة


    نقل الملفات بدون كابل USB بين الاندرويد والكمبيوتر والايفون

    شاطر
    avatar
    طيف الأمل
    Admin

    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 19/03/2014

    نقل الملفات بدون كابل USB بين الاندرويد والكمبيوتر والايفون

    مُساهمة من طرف طيف الأمل في الخميس 12 فبراير 2015, 11:18

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم سوف نقوم بالتحدث عن تطبيق SHAREit المتاح للاندرويد والايفون  والويندوز فون والكمبيوتر ايضاً. فالبرنامج ياتي لنا من الشركة العملاقة  Lenovo مجاناًَ للجميع. فمع البرنامج ستتمكن من ارسال واستقبال الملفات بين  هاتفك الذي يعمل بالاندرويد وبين الكمبيوتر او اللابتوب وبين الايفون ،  حيث ترسل وتستقبل من هذه الاجهزة بدون كابل USB بسهولة وبسرعة كبيرة جداً ،  حيث يمكنك نقل ملفات تصل احجامها الي 100 جيجا بسهولة وبدون الحاجة الي  توصيل الكابل ثم ازالة الكابل، فقط مباشرة لديك ملف الان علي الكمبيوتر  وتريد نقله تقوم بنقله لديك علي الهاتف تقوم بنقله للكمبيوتر. دعونا نستعرض  الطريقة السهلة الان.



    برنامج وتطبيق SHAREit من لينوفو المجاني للكمبيوتر والهاتف، ولتداول الملفات بسهولة بين الاجهزة. فقط تحتاج الي اتصال الهاتف والكمبيوتر او الجهازين بشكل عام عبر نفس شبكة الانترنت سواء بالوايفي او كابل الانترنت علي الكمبيوتر. فيمكنك عبر هذه الطريقة نقل الملفات والتطبيقات والاسماء بين الهواتف بعضها لبعض او بين الهاتف والكمبيوتر بسهولة وبسرعة فائقة وبدون توصيل اي كابلات. حيث تستطيع نقل ملفات كبيرة الحجم في اقل من دقيقة. ( التطبيق للاندرويد - البرنامج للكمبيوتر - التطبيق للايفون )


    اولاً ستحتاج الي تثبيت التطبيق علي الهاتف وتثبيته علي الكمبيوتر ايضاً ، وتقوم بتشغيله علي الكمبيوتر واعطاءه اسم وتقوم بتشغيله علي الهاتف واعطاءه اسم تماماً ، ليكون شكل البرنامج كما بالصورة بالاعلي علي الهاتف وعلي الكمبيوتر. ثم بعد ذلك سيتوجب عليك الضغط علي Send واختيار الملف من الجهاز المراد الارسال منه والضغط علي Receive لاستقبال الملف من الجهاز المرسل منه.



    والان تقوم بارسال الملف من خلال اختيار الضغط علي اسم الجهاز الذي ترسل له وتقوم بالموافقة من الجهاز المستقبل. وسيتم ارسالة الملف في ثواني وبعد ذلك سيظهر لك الملف بعد استقباله فيمكنك تشغيله او يمكنك اختيار الوصول الي مكان حفظ الملف علي جهازك. وبذلك ستتمكن من ارسال الصور والملفات والاسماء ايضاً بين الاجهزة بسهولة والتطبيقات ايضاً بين الهواتف. بالتأكيد البرنامج رائع والطريقة سهلة.



    المصدر / عالم الكمبيوتر

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 26 أبريل 2018, 00:53