منتديات نور الفجر

منتدى اسلامي، ثقافي، اجتماعي وترفيهي يقودك نحو العلم والمعرفة


    10 فنادق مذهلة

    شاطر
    avatar
    طيف الأمل
    Admin

    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 19/03/2014

    وردة 10 فنادق مذهلة

    مُساهمة من طرف طيف الأمل في الخميس 29 يناير 2015, 18:56

    ظهرت الفنادق في العديد من الحضارات القديمة وكانت في أبسط صورها آنذاك، مجرّدُ مكان يستأجره المسافرون من أجل الرّاحة. أمّا اليوم فقد تغيّر مفهوم الفنادق تمامًا لدرجةٍ أصبحت معها الفنادق وُجهاتٍ سياحيّةٍ في حدّ ذاتها، وظهرت المنتجعات السّياحيّة والاستراحات لتُقدّم لروّادها المُتعة والاستجمام والرّفاهية في نفس الوقت، وبدأ روّاد هذه الصّناعة في استلهام أفكارٍ إبداعيّةٍ لفنادقهم لتنسجم مع الطّبيعة أو لتكون صروحًا رقميّة.

    اليوم نسافر معًا لزيارة 10 فنادق مذهلةٍ ومميّزةٍ يُمكنها أن تأسر قلبك بمجرّد مشاهدتها.



    منتجع Manta – زنجبار



    يقع هذا المنتجع الخرافيّ في أقصى الشّمال الغربيّ لجزيرة بيمبا Pemba ومتمركزٌ على الشّاطئ الأبيض السّاحر المُطلّ على مياه قناة بيمبا الشّفافة. يضمّ هذا المُنتجع أفضل شواطئ السّباحة في أرخبيل زنجبار كلّه ويُقدّم خدمات الغطس أيضًا. يمكنك اختيار غرفتك من ضمن 17 غرفةٍ فارهةٍ يُقدّمها المنتجع بأسعارٍ مختلفةٍ لتستمتع بإقامتك وسط المياه الرّائعة والشّعب المرجانيّة المذهلة.





    فندق Kakslauttanen – فنلندا



    إذا قمت بزيارة فنلندا ستندهش حتمًا عند رؤية قرية Igloo المبنيّة على طراز منازل الإسكيمو الشّهيرة، وهي جزءٌ من فُندقٍ شهير يدعى Kakslauttanen. تُعتبر قرية Igloo من الفنادق الثّمينة والفريدة والمبتكرة ومعروفةٌ لأولئك الّذين يرغبون في استكشاف جانب المغامرة من فنلندا. تمتلك القرية 20 غرفةً مصنوعةً من الزّجاج الشّفاف لتستمتع برؤية النّجوم وظاهرة الشّفق أثناء الاسترخاء في الليل.





    منتجع لاديرا – Saint Lucia



    يَقع منتجع لاديرا في الجزيرة السّاحرة Saint Lucia على البحر الكاريبيّ الّتي خاضت من أجلها فرنسا وبريطانيا 14 حربًا ضدّ بعضهما للسّيطرة عليها، حيث سيطر كلّ منهما على الجزيرة سبع مرّات حتّى تاريخ استقلالها في 1979. يتكوّن المُنتجع من 32 فيلا صغيرةٍ تمّ نحتها وتصميمها بحيث تتوافق مع الطّبيعة المُحيطة بها، بالإضافة إلى المناظر الطّبيعيّة الرّائعة والبُحيرات وحمّامات السّباحة، كما يمكنك الاستمتاع بوجبات الطّعام في المطاعم المفتوحة في الهواء الطّلق.



    " />" />



    فندق Astarte Suits – اليونان



    يقع الفندق في جزيرة Santorini في بحر إيجه، ويضمّ أحد أجمل حمّامات السّباحة الخارجيّة والمُنتجعات الطّبيعيّة. تتميّز الغرف بالشّرفات الواسعة المطلّة على البحر أو الشاطئ. البيئة المُتناغمة من حولك والمناظر الفاتنة ستجعلك تشعر بالسّلام والهدوء والرّاحة.







    فندق Rayavadee Krabi – تايلاند



    يقع الفندق على شاطئ قرية Krabi وبمجرّد وصولك إلى هناك يُمكنك أن تدلّل نفسك بوسائل الرّاحة والرّفاهية اللّانهائّية هناك. يوفّر الفندق منتجعاتٍ طبيعيّة وصحيّة وملاعب رياضيّة ومطاعم مفتوحة على الشّاطئ ويقدّم 100 غرفة مكيّفة لروّاده مزودة بوسائل وخدمات ربّما لن تجدها في أيّ فندق آخر.







    Conrad Maldives – Rangali Island



    يقع الفندق في جزيرتين مختلفتين تمامًا متّصلتين ببعضهما عن طريق جسر، ويتميّز بالفيلّات الفارهة ذات المساحات الكبيرة، والجزء الأفضل أنّه يتضمّن غُرفًا تحت الماء مبنيّةٌ بشكلٍ كاملٍ من الزّجاج، بالإضافة إلى المطاعم الموجودة في قاع البحر أيضًا لتستمتع بروائع الحياة البحريّة أثناء تناول العشاء أو الاستلقاء.











    منتجع Panchoran – اندونيسيا



    من الصّعب أن تجد مكانًا في العالم يسمح لك بالارتباط والانسجام مع الطّبيعة مثل منتجع Panchoran في جزيرة بالي بأندونيسيا. يقع الفندق في منتصف الغابات الخصبة حيث يطلّ على الأنهار والأشجار والنّباتات، وهو مصمّمٌ ومبنيٌّ بموادٍّ طبيعيّةٍ بحيث يصبح جزءًا لا يتجزّأ من الطّبيعة من حوله.







    فندق Ubud Hanging Gardens – أندونيسيا



    يقع الفندق على مجرى نهر Ayung الشّهير في أندونيسيا ومصمّمٌ بحيث يسمح لك بالاستمتاع بالطّبيعة الخلّابة من حوله. يُمكّن موقع الفندق السّيّاح من زيارة العديد من المزارات السّياحيّة في المنطقة مشيًا على الأقدام، وتتميّز غرف الفندق المنتشرة في الغابة بجسور الخيزران الرّائعة وحقول الأرزّ السّاحرة ومناظر البراكين المذهلة.







    منتجع Dedon Island



    ما رأيك في الإقامة في فيلّا صغيرةٍ على جزيرةٍ مُنعزلةٍ بشواطئها الرّمليّة الرائعة؟ منتجع Dedon Island يقدّم لك ذلك وأكثر بمناظره السّاحرة والأسِرّة المُعلّقة في كلّ مكان. يعتمد المُنتجع على الطّبيعة في كل شيءٍ بدءًا من تصميم الأثاث وصناعة الصّابون وانتهاءً بالطّعام.







    مطعم Äscher Cliff – سويسرا



    بعد تجربة تناول الطّعام في قاع البحر في جزر المالديف، ما رأيك بتناوله على سفح أعلى جبال سويسرا؟ لا يوجد مكانٌ في سويسرا يمكنك أن تستمتع فيه بمناظر سويسرا الطّبيعية الخلّابة وقمم الجبال المغطةه بالثّلوج مثل هذا المطعم. لزيارة هذا المطعم عليك قطع مسافةٍ كبيرةٍ في قلب سويسرا ثم الاستعداد لرحلة تسلّق الجبل عبر السلالم المحفورة فيه.





    المصدر : عالم الإبداع



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 28 مايو 2018, 10:55